أربعاء ٠٢ جمادى الآخر, ١٤٣٨
أبرز الأخبار
برنامج فوانيس على الرياضية
٠٨-٠٩-١٤٣٧
خادم الحرمين الشريفين يرعى المباراة الختامية لمسابقة كأس الملك للموسم الرياضي الحالي ...
٢٤-٠٨-١٤٣٧
القنوات السعودية الرياضية تواكب نهائي كأس الملك
١٧-٠٨-١٤٣٧
لرؤية : السعودية... العمق العربي والإسلامي... قوة استثمارية رائدة... ومحور ربط القارات الثلاث..
٢٠-٠٧-١٤٣٧
كلمة خادم الحرمين الشريفين في مجلس الوزراء اليوم بمناسبة رؤية المملكة العربية السعودية
١٩-٠٧-١٤٣٧
اليوم "رؤية المملكة".. إعلان مستقبل ما بعد النفط
١٩-٠٧-١٤٣٧
الأمير عبدالله بن مساعد : الأكاديميات طريقنا لتحقيق مشروع 2022م
١٥-٠٧-١٤٣٧

الأخبار المحلية

عصابات الحوثي تتعرّض لموكب «وكيل الأمم المتحدة»

عصابات الحوثي تتعرّض لموكب «وكيل الأمم المتحدة»

 

أدان "المركز القانوني اليمني" بشدّة تعرُّض عصابات الحوثي وصالح لموكب "وكيل الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية" والوفد المرافق له بمنطقة (غراب ) غرب مدينة تعز حيث يتمركز مسلحو الحوثي وقوات صالح.

وكان موكب "وكيل الأمم المتحدة" يهم بدخول مدينة تعز ضمن برنامج زيارة للاطلاع على الوضع الإنساني فيها وأحوال سكانها ومعاينة المأساة التي يتعرض لها المدنيون يومياً -منذ سنتين- جراء الحصار المستمر من قبل الميليشيات الانقلابية، هذا مع استمرار القصف على المدينة واستهداف سكانها العزّل بالقنص، فضلاً عن عمليات ترحيل السكان قسرياً في أكثر من منطقة وتدمير المساكن والمنازل تفجيراً وزراعة الألغام التي تحصد أرواح المدنيين كل حين، قبل أن تحول عصابات الانقلابيين بين الوفد وإتمام الزيارة.

وأكّد المركز القانوني اليمني أن منع وكيل الأمم المتحدة ووفده المرافق من زيارة تعز يعد جريمةً أخرى تضاف إلى السجل الأسود وامتداد للجرائم الإنسانية التي يرتكبها مسلحو الحوثي وصالح بحق مدينة تعز وأهلها، وأن سبب هذا التصرّف هو محاولة إخفاء حقيقة ما ارتكبته تلك العصابات في المدينة من جرائم عن أعين العالم ومنظماته الإنسانية.

 

إلكو: نريد تجاوز الرائد.. وأسعى لتحقيق طموح الاتفاق

قال إلكو المدير الفني لفريق الاتفاق أن هناك تجاوب كبير معه من لاعبي الفريق وروح عالية بعد الفوز الأخير، مضيفاً: "نحتاج لمزيد من التركيز لتحقيق الفوز على الرائد".

 

وأشار إلكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء فريقه مع الرائد: "الرائد فريق ممتاز ويمتلك الكثير من اللاعبين الممتازين ولكن نريد تجاوزه بالعزيمة والمعنويات العالية.".

 

وأضاف: "أنا لست مدرب طوارئ، نعم أتيت للنادي أربع مرات لأن الاتفاق في قلبي، ومستعد للوقوف معه والعمل لتحقيق الطموح.".

 

وكشف المدير الفني للاتفاق عن عمله في عدة أندية خليجية في السابق مما يجعله على دراية في التعامل مع اللاعبين الخليجيين.

 

وفي الإطار نفسه تحدث اللاعب يوسف السالم عن المدير الفني للفريق قائلا:ً "نشكره على قبوله المهمة وعلى عمله الكبير.".

 

وتابع: "لقد استلم الفريق منذ مدة قصيرة وهو لا يملك عصا سحرية للتغيير السريع والدور المطلوب علينا كلاعبين لمساعدة المدرب.".

الفتح يبدأ الأربعاء التحضير للشباب

منح الجهاز الفني لفريق الفتح اللاعبين راحة عن تدريبات اليوم الثلاثاء بعد المواجهة التي خاضها الفريق يوم الاثنين ضد فريق لخويا القطري ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

 

وتعادل الفتح 2-2 مع لخويا يوم الاثنين في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

 

ويعاود الفريق الفتحاوي تدريباته مساء الأربعاء ليبدأ تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يستضيف فيها فريق الشباب يوم السبت على ملعب مدينة الأمير رقك 20 من دوري جميل للمحترفين.

الشباب يستعد للفتح بتدريبات تكتيكية .. والأسطا يواصل برنامجه التأهيلي

واصل لاعبو فريق الشباب تدريباتهم مساء اليوم الثلاثاء في إطار التحضير للقاء الفتح، وذلك بملعب الأمير خالد بن سلطان بإشراف المدير الفني للفريق سامي الجابر.

 

وبدأ المران بالتدريبات البدنية التي قادها مدرب اللياقة البدنية نيكولاس روجر عقب ذلك أجرى لاعبو الفريق مجموعة تدريبات فنية في منتصف الملعب.

 

وأجرى لاعبو فريق تدريبات فنية في منتصف الملعب، تلاها بتدريبات تكتيكية من خلال تقسيمة شهدت تطبيق عدة جمل ليختتم المران بتدريبات الإطالة وتفكيك العضلات.

 

الجدير بالذكر أن المحترف الكويتي سيف الحشان بدأ في ملامسة الكرة من خلال تدريبات انفرادية بينما واصل عبدالله الأسطا برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي.

التعاون يعود إلى القصيم.. والفريق يستعد للقادسية بدون راحة

وصلت بعد عصر الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون إلى القصيم قادمة من سلطنة عمان.

 

وكان التعاون خاض، الاثنين، مباراة أمام الاستقلال الإيراني في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

 

وتوجه الفريق فور وصوله إلى ملعب النادي لأداء حصة تدريبية استعداداً لمباراته أمام القادسية، السبت، في الجولة الـ 20 من دوري جميل للمحترفين.

الباطن يؤدي تدريبه الرئيسي للوحدة

اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن بإجراء تدريب رئيسي صباح الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الوحدة.

 

واشتمل التدريب على تدريبات لياقية أعقبها عدد من التدريبات التكتيكية ثم مناورة على منتصف الملعب تم خلالها تطبيق العديد من الجمل الفنية.

 

ويستضيف الباطن، الجمعة، ضيفه الوحدة في الجولة الـ 20 من دوري جميل للمحترفين.

تأييد دولي لحق السعودية في الدفاع عن نفسها ضد الحوثيين بعد استهداف 700 مدني جنوب البلاد

تأييد دولي لحق السعودية في الدفاع عن نفسها ضد الحوثيين بعد استهداف 700 مدني جنوب البلاد

 

 

لقيت خطوات المملكة العربية السعودية في الدفاع عن نفسها أمام الهجمات الصاروخية والمقذوفات الحوثية ، تأييدا ودعما من العالم أجمع حيث عبرت عدد من الدول العربية والإسلامية والصديقة ، عن وقوفها مع حق المملكة في هذه الخطوات ، معتبرة استهداف المدن والمدنيين بشكل مباشر، يعطيها الحق في التصدي لأي تهديد بكل الطرق الممكنة .

واستهدف الحوثيون في أواخر أكتوبر ،2016 منطقة مكة المكرمة بصاروخ باليستي ، تم اعتراضه وتدميره من قبل قوات الدفاع الجوي السعودي على بعد 65 كيلو مترا من مكة المكرمة دون أي أضرار .

ووفقا لمصادر فقد استشهد وأصيب نحو 700 مدني من السعوديين والمقيمين بينهم 80 شهيدا في المدن جنوب المملكة، منهم 20 طفلا وتسع نساء ، خاصة في منطقتي نجران وجازان ، بسبب المقذوفات التي تستهدف المساكن والمدارس ، والأماكن العامة ، حيث أطلقت المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح أكثر من 40 ألف مقذوف عبر الحدود منذ بداية الحرب .

وعبرت الولايات المتحدة الأميركية، والمملكة المتحدة، عن دعمها لحق المملكة في الدفاع عن نفسها وأراضيها، أمام الهجمات الصاروخية الحوثية، بكل الطرق المتاحة ، وقالت الخارجية الأميركية " إن الأسلحة الإيرانية في اليمن لا تمثل تهديدا للمملكة العربية السعودية فحسب، بل للمنطقة بأكملها " ، مؤكدة حرص واشنطن على أمن المملكة .

وفي أكثر من مناسبة أكدت واشنطن أن تهريب الأسلحة إلى اليمن من قبل إيران ، يمتد لأبعد من اليمن بكثير ، وهو ليس تهديدا للمملكة والمنطقة فحسب ، بل تهديد للولايات المتحدة ولا يمكن أن يستمر .

من جانبها ، عدت بريطانيا أن من حق المملكة العربية السعودية الدفاع عن نفسها ضد هجمات المليشيات الحوثية، واستهداف المدنيين على أراضيها .

وقال وزير الدفاع البريطاني في تصريحات صحفية سابقة " إن موقف المملكة المتحدة واضح من أن المملكة العربية السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات " مشددا على أن من حق المملكة التي تقود التحالف بحث تسوية تعيد الشرعية للحكومة المعترف بها في اليمن .

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية تيرزا ماي قد قالت " إن الحرب التي تقودها المملكة شرعية ، نظرا لدعم الأمم المتحدة لهذا التدخل العسكري المطلوب، لإعادة الحكومة اليمنية الشرعية لحكم البلاد عقب انقلاب المتمردين الحوثيين عليها " .

وحرصت ماي خلال ردها على نائب بريطاني، على تذكير أعضاء البرلمان أن أمن دول منطقة الخليج يشكل أهمية خاصة للمملكة المتحدة، نظرا لأن تعاون بريطانيا مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عموما، والمملكة العربية السعودية خصوصا، أسهم في إحباط عدد من المخططات الإرهابية التي كانت تهدف إلى زعزعة أمن بريطانيا ، وأسهمت كذلك في إنقاذ أرواح المئات من البريطانيين الذين كانوا على وشك السقوط لضحايا هذه المخططات الإرهابية .

وكان معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، قد أكد أن المملكة تحتفظ بحقها في الدفاع عن نفسها ضد أي اعتداءات، في إشارة إلى قصف الحدود السعودية من قبل مليشيا الحوثيين وصالح.

وجدد الجبير التأكيد أن المملكة تدعم التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن، شريطة أن يلتزم الحوثيون بتنفيذ وقف الأعمال العدائية الخارجة عن القوانين الدولية، وذلك وفقا لقرار الأمم المتحدة 2216.

وأجرت المليشيا الحوثية قبل انطلاق "عاصفة الحزم"، مناورات عسكرية في منطقة البقع بمحافظة صعدة على الحدود السعودية، استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، وهو ما اعتبر تهديدا صريحا للمملكة ، فضلا عن التهديد الذي يمثله ذلك للأمن الإقليمي والملاحة الدولية في بحر العرب ومضيق باب المندب .

 

الاتحاد يختتم معسكره الداخلي استعدادا لمواجهة الهلال

جدة - عبدالرحمن العمري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد معسكره الداخلي مساء أمس الاثنين في إحدى الفنادق بجدة لاستكمال ما تبقى من استحقاقات للموسم الرياضي الحالي التي ستكون أولها مواجهة الهلال الأحد المقبل ثم نهائي كأس ولي العهد الذي تتأمل جماهيره أن يتوج به الفريق.

 

ووضع المدير الفني التشيلي لويس سييرا برنامج إعدادي مكثف خلال فترة المعسكر لمدة أسبوع تخلله تدريبات صباحية ومسائية وسط متابعة مستمرة من الرئيس حاتم باعشن ولقاءين وديين أمام نادي جدة وفاز الاتحاد بالتشكيلة الأساسية المعتادة التي يلعب بها المباريات الرسمية بمشاركة الرباعي الأجانب بنتيجة 3-1 وشهد اللقاء تألق لاعب الوسط المصري محمود "كهربا" الذي أحرز "هاترك"، وأمام حراء وأيضا فاز الاتحاد بنتيجة 7-0 وفضل المدرب المشاركة بالعناصر الاحتياطية التي نجحت في تقديم مستوى مُلفت.

 

وطمأن المدافع أحمد عسيري جماهير ناديه على سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها أمام جدة وقال: "الإصابة لن تعيقني عن التواجد خلال الأيام المقبلة في التدريبات الجماعية وضمن الأسماء الجاهزة للقاء الهلال".

 

وأضاف: "تعرضت لكدمة في الساق ولم أتمكن من إكمال المباراة بعد شعوري بالآلام وفضل الجهاز الفني إراحتي، وبعد التشخيص تبين بأنها غير مقلقة وسأكمل مع زملائي اللاعبين تحضيراتنا للمواجهة المقبلة، وأشكر كل من تواصل معي وسأل عن صحتي".

الأهلي يختتم استعداداته لذوب آهان الإيراني

اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على رديف ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وذلك استعداداً لمواجهة فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني في السادسة والربع من مساء غد الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من دوري ابطال آسيا. وركز مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس من خلال مران اليوم على الخطة التي سيلعب بها المباراة كما اوضح جروس نقاط الضعف والقوة للفريق الخصم، وشهدت الحصة التدريبية متابعة رئيس النادي الأستاذ أحمد المرزوقي وعضو مجلس الإدارة المستشار القانوني للنادي الأستاذ وليد عبدالرزاق معاذ. يذكر أن النادي الأهلي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل فريق ذوب آهن أصفهان وصافة المجموعة بالتساوي مع العين الإماراتي برصيد نقطة واحدة.

الهلال ينهي تحضيراته للريان..

 

الرياض - حمد الصويلحي

أنهى لاعبو الهلال مساء اليوم الاثنين تحضيراتهم الميدانية، استعدادًا لمواجهة ضيفهم الريان القطري، عند الساعة الـ٠٧:٤٥ من مساء يوم غد الثلاثاء، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام ٢٠١٧م.

 

وركّز مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز -في الحصة التدريبية الأخيرة- على الجوانب الفنية، إذ بدأ المران بتطبيقات بدنية، قبل أن يفرض مناورة على جزء من مساحة الملعب، اختتمها بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، وسط متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد عضو شرف النادي، والأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، وعضو شرف النادي عمران السويلم، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

 

وواصل الثلاثي فهد الثنيان، سالم الدوسري ومجاهد المنيع برامجهم العلاجية والتأهيلية المُعدة لهم مسبقًا، ودخل لاعبو الفريق فور نهاية المران لمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي؛ تأهبًا لخوض مواجهة الغد.

مدرب الفتح: التعادل مع لخويا منطقي

الأحساء - عماد السلمان ومصطفى الشريدة

أكد مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال أن فريقه قدم مباراة جيدة من حيث الأداء والنتيجة أمام لخويا القطري والتعادل بنتيجة 2-2 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

 

وقال الجبال: حاولنا تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز حتى تعطينا دفعة معنوية في الدوري لنستكمل المسيرة وسط معنويات مرتفعة، لكن التعادل أمام فريق قوي تعتبر نتيجة منطقية في ظل مشاركة العديد من البدلاء نتيجة الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها الفريق أمام الاتفاق الماضية في كأس خادم الحرمين الشريفين، والانضباطية وعدم الضغوط التي لعب بها الفريق ساعدتنا على تقديم مباراة متميزة استحقينا معها التعادل من أمام فريق يتمتع بخبرة ميدانية كبيرة على المستوى الآسيوي.

الشباب يستأنف تدريباته تحضيرا للفتح

بمتابعة عبدالله القريني رئيس النادي، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان في إطار التحضير لمباراة الفتح.

 

وسيواجه الشباب فريق الفتح يوم السبت المقبل ضمن الجولة 20 من عمر دوري جميل للمحترفين.

 

وبدأ المران بعمليات الإحماء ثم تدريبات لياقة وتدريبات تكتيكية.

مدرب الاتفاق يواجه اللاعبين بالأخطاء

واجه مدرب الاتفاق إلكو شاتوري لاعبي الفريق بالأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة الفتح الأخيرة في بطولة كأس الملك.

 

وقام المدرب بعرض فيديو شرح فيه الأخطاء التي وقعت فيها عناصر الفريق وطلب منهم ضرورة العمل على تلافي هذه الأخطاء في قادم المباريات.

 

ويستعد الاتفاق لمواجهة الرائد يوم الخميس المقبل في الجولة 20 من دوري جميل للمحترفين.

 

واختتم اللاعب جمعا الدوسري برنامجه التأهيلي بعد تافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ.

الفيصلي يواصل تدريباته الاعتيادية استعداداً لملاقاة ” النصر ”

واصل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية مغرب اليوم الأثنين وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية استعداداً لملاقاة ” النصر ” يوم الجمعة المقبل ضمن دوري جميل للمحترفين حيث بدأ المران بإجتماع للجهاز الفني مع اللاعبين.

 

ثم تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث أدت المجموعة الأولى تدريبات لياقية فيما أدت المجموعة الثانية تدريبات تكتيكية وفنية تحت إشراف مدير الجهاز الفني الايطالي ” جيوفاني سليناس ” الذي طبق العديد من الجمل الفنية تبعها تدريبات على الكرات العرضية والركلات الثابتة ليختتم المران بمناورة على منتصف مساحة الملعب.

 

يذكر أن المران شهد متابعة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المدلج وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومحبي النادي.

النصر يستأنف تدريباته

استأنف لاعبو فريق النصر مساء اليوم الأحد تدريباتهم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود استعداداً لمباراته مساء الجمعة امام الفيصلي.

 

ويلتقي النصر مع الفيصلي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن منافسات الجولة رقم 20 من منافسات دوري جميل للمحترفين.

 

وجاءت البداية باجتماع للمدرب باتريس كارتيرون مع اللاعبين بين فيه برنامجه للأيام القادمة ثم سلم مهاجم الفريق نايف هزازي جائزة أفضل لاعب في مباراة النصر والنهضة والتي حصل عليها بحسب تصويت جماهير النصر عبر حساب نادي النصر الرسمي في تويتر وهي الجائزة المقدمة من تطبيق النصر.

 

وبعد ذلك انطلق المران بجوانب لياقية متنوعة طبق بعدها اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية ثم قسم الفريق لثلاث مجموعات مجموعتين تلعب مناورة كروية على نصف الملعب في حين تؤدي المجموعة الثالثة تمارين تقوية باستخدام الاحمال وكرات التوازن وتتبادل المجموعات الثلاث الأدوار فيما بينها حتى نهاية التدريب.

 

وفي الإطار نفسه بدأ احمد الفريدي وشايع شراحيلي تدريباتهما اللياقية بالجري حول الملعب وستكون تدريبات الفريق مغلقة اعتباراً من يوم غداً الاثنين.

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي استعداداً للقاء الريان بالآسيوية

خاض لاعبو فريق الهلال مرانهم الرئيسي اليوم الأحد استعداداً للقاء الريان القطري المقرر له الثلاثاء في إطار الجولة رقم 2 من منافسات دوري المجموعات لدوري الأبطال الآسيوي.

 

وتركز المران على الجوانب الفنية حيث عمد الأرجنتيني رامون دياز على تحضير لاعبيه تكتيكياً وفنياً للقاء، قبل أن يجري الفريق مناورة على كامل مساحة الملعب وذلك وسط متابعة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد.

 

وفي سياق متصل واصل اللاعب سالم الدوسري برنامجه العلاجي عقب تعرضه لإصابة في مشط القدم بينما واصل الثنائي مجاهد المنيع وفهد الثنيان البرامج التأهيلية الخاصة بهما.

 

وسيختتم الفريق تحضيراته للقاء يوم الاثنين بمران مغلق في السابعة مساء، سيسمح لوسائل الإعلام بحضور الربع ساعة الأولى منه.

وفي إطار متصل يعقد مدربا الهلال والريان ولاعب من كل فريق منهما مؤتمرًا صحافيًا عند الساعة الـ 05:15 من مساء الاثنين في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن تحضيرات الفريقين للقاء الثلاثاء، على أن يعقبه الاجتماع الفني للمباراة.

الجبال: بإمكاننا تحقيق نتيجة إيجابية أمام لخويا

اعترف التونسي فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح بصعوبة مواجهة فريقه أمام لخويا القطري يوم الاثنين في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري الأبطال الآسيوي.

 

وقال الجبال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأحد: "لدينا القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية ولدينا مجموعة من أفضل اللاعبين في كافة المراكز.".

 

وأضاف: "نقوم في الفترة الحالية بتدوير اللاعبين بسبب ضغط المباريات والظروف التي تواجه الفريق من خوض عدة مباريات في بطولات مختلفة.".

 

وأكمل: "جميع اللاعبين على أتم الاستعداد للقاء وبحاجة ماسة للانتصار ومواصلة ذلك في كافة البطولات.".

 

الجدير بالذكر أن الفتح شارك في دوري الأبطال الآسيوي كبديل لنادي الاتحاد.

مران استشفائي للاعبي الرائد عقب ودية الفيحاء

أجرى لاعبو فريق الرائد مراناً استشفائياً صباح اليوم الأحد على ملعب النادي للاعبين الذين غابوا عن ودية الفيحاء.

 

وكان فريق الرائد قد خاضوا ودية أمام الفيحاء يوم السبت انتهت بفوز الرائد 3-2.

 

وتركز المران على تفكيك العضلات والإطالة فيما حرض الجهاز الفني على فرض حصة تدريبية كاملة لبعض اللاعبين.

 

وسيتدرب لاعبو الرائد يوم الاثنين في تمام الثامنة مساء بملعب النادي.

التعاون ينهي التحضير للقاء الاستقلال الإيراني

 

اختتم لاعبو فريق التعاون تحضيراتهم الميدانية للقاء الاستقلال الإيراني في دور المجموعات لدوري الأبطال الآسيوي والمقرر لها الاثنين.

 

وأدى الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة، ملعب السلطان قابوس بمدينة مسقط.

 

وركز جالكا قنسطنطين مدرب فريق التعاون خلال المران على التدريبات التكتيكية كالكرات العرضية كما تم فرض مناورة على نصف مساحة الملعب.

الاتحاد يهزم جدة ودياً بثلاثية

حقق فريق الاتحاد فوزاً ودياً اليوم الأحد على نظيره جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

وسجل المصري محمود عبدالمنعم "كهربا" ثنائية لفريق الاتحاد في الشوط الأول قبل أن يكمل التونسي أحمد عكايشي الهدف الثالث في الشوط الثاني.

 

ويستعد لاعبو فريق الاتحاد للقاء الهلال يوم الأحد المقبل في قمة الجولة رقم 20 من منافسات دوري جميل للمحترفين.