أربعاء ٠٢ جمادى الآخر, ١٤٣٨
A
A
A
الأخبار المحلية

قادري: كل مبارياتنا كؤوس .. وتحضرنا نفسياً للهلال

شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج على صعوبة مواجهة فريقه أمام مضيفه الهلال متصدر دوري جميل للمحترفين في الجولة 19.

 

وأشار قادري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء إلى صعوبة وضعية فريقه في مؤخرة الترتيب والتي تحتم عليه خوض جميع المباريات الثمان المتبقية في الدوري بهدف الظفر بأكثر عدد ممكن من النقاط التي تؤمن حظوظه في التواجد بدوري جميل.

 

وتحدث قادري حول تحضيرات الخليج لمواجهة الهلال قائلاً : "بالتأكيد مباراة صعبة أمام فريق متصدر ومتسلح بعاملي الأرض والجمهور وقد سعينا طوال الفترة الماضية بتحضير الفريق نفسياً وفنياً للمرحلة المقبلة والتي تتصف بالحسم وذلك من خلال الاجتماعات الجماعية والفردية والتركيز على كل مباراة على حدة.".

 

وأوضح قادري بأن فريقه سيفتقد إلى خدمات رائد الغامدي بسبب تعرضه لنزلة برد لينضم إلى محمد المطوع الذي سيغيب بداعي الإصابة فيما لايزال يونس العليوي يخضع إلى برنامج تأهيلي في اسبيتار بقطر حيث يحتاج إلى أسبوعين لاستكمال برنامجه العلاجي.

 

وفي سياق متصل أكد مسلم آل فريج حارس الخليج على أن فريقه لديه طموحات في تقديم لقاء مختلف أمام الهلال عن المباريات السابقة.

 

وأكمل: "حاجتنا للنقاط الثلاث تجعلنا ندخل اللقاء بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تدفعنا معنوياً خلال المباريات المقبلة.

تعليقات

المزيد