أربعاء ٠٢ جمادى الآخر, ١٤٣٨
A
A
A
الأخبار المحلية

لاعبو الفيصلي: نقطة مرضية.. لاعبو الرائد: الحظ عاندنا

أعرب لاعبو الفيصلي والرائد عن رضاهم بنقطة التعادل التي حصل عليها كل فريق بعد مباراتهما التي انتهت بنتيجة 1-1 لحساب الجولة الـ 19 من دوري جميل للمحترفين.

 

وقال اللاعب وسام سويد إن الفيصلي واجه أداء دفاعياً مغلقاً من الرائد الذي تقدم بهدف مبكر، لافتاً إلى أن النقطة إيجابية رغم حاجة الفريق للفوز.

 

وأضاف السويد "الفريق قدم كل ما لديه خاصة في الدقائق الأخيرة حتى تمكننا من التعادل وكان بالإمكان تحقيق الفوز، علينا التعويض في المباريات المقبلة لتحسين وضع الفريق بالدوري"

 

وقال اللاعب محمد مجرشي  "دخلنا المباراة من أجل الفوز لكن التوتر في الشوط الأول كلفنا هدف وابعنا عن مستوانا لكن في الشوط الثاني استعدنا السيطرة على مجريات اللعب وقدمنا أداء أفضل وأدركنا التعادل"

 

على الجانب الآخر قال اللاعب عبدالكريم القحطاني "الفريقان قدما مباراة قوية، كنا الاقرب للفوز خاصة في الفرصة الأخيرة، التي أهدرتها بسبب الاستعجال، عاندنا الحظ أمام الفيصلي خاصة في الدقائق الأخيرة، والنقطة مرضية في ظل النتائج الأخيرة".

 

وقال اللاعب صالح الشهري "المباراة كانت قوية خاصة في الشوط الثاني، في الشوط الأول استغلينا فرصة للتقدم لكن في الثاني ظهر الفيصلي بشكل أفضل وضغط على خطوطنا بقوة، نقطة أفضل من لاشيء".

تعليقات

المزيد