أمير منطقة حائل يعلن انطلاق سباق رالي حائل في نسخته 12


أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل نيسان الدولي 2017 اليوم، انطلاق سباق رالي حائل نيسان الدولي لهذا العام بمشاركة 50 متسابقاً من فئة السيارات وفئة الدراجات النارية، وذلك في مركز المغواة بحائل .
وفور وصول سموه مقر الحفل عزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها كرم سموه شركاء النجاح من الجهات الحكومية المشاركة بالرالي .
إثر ذلك أعطى سمو أمير منطقة حائل شارة البدء بانطلاقة الرالي قائلاً " بسم الله وعلى بركة الله نعلن انطلاقة رالي حائل الدولي في نسخته الثانية عشرة 2017 " .
بعدها استعرضت أمام سموه سيارات السباق المشاركة في المرحلة الاستعراضية التي تبلغ مسافتها نحو 4.17 كيلو مترات في منتزه مشار.
وفي نهاية الحفل عبر سموه عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الرالي خلال السنوات الماضية، مبيناً أن هذا الحدث الرياضي لا يقتصر على حائل وإنما هو رالي المملكة العربية السعودية، مثمناً مشاركة الجهات الحكومية والخاصة بهذا الحدث وما تحقق من نجاح بتضافر جهود تلك الجهات.
وعد الأمير سعود بن عبدالمحسن خلال التصريح الصحفي لوسائل الإعلام رالي حائل تظاهرة رياضية ثقافية اقتصادية اجتماعية وترفيهية، مبدياً رضاه عن مستوى الرالي وعن الفعاليات والأنشطة المصاحبة له وما وصل له من سمعة من خلال ما حققه من نجاحات ونتائج منذ انطلاقته في عام 2006م .
وأوضح سموه أن رالي حائل أسهم في رفع اسم المملكة عالميا، بالإضافة إلى أنه أصبح رافداً مهماً في تطوير اقتصاد منطقة حائل بحسب ما تشير إليه الدراسات والإحصائيات، متمنيا أن يحقق الرالي الأهداف والتطلعات المرجوة منه في جوانبه كافة .
ودعى سمو أمير المنطقة الجميع سواء من أهالي حائل أو زوارها إلى الاستغلال الأمثل لجميع الأنشطة المصاحبة للرالي، داعياً الله تعالى السلامة لجميع المشاركين والمتنافسين .
حضر حفل الافتتاح صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية للرالي، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن سعد بن عبدالعزيز، ومعالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، ووكيل إمارة المنطقة الدكتور سعد بن حمود البقمي، وأمين المنطقة المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس ومدير شرطة المنطقة اللواء عثمان بن عبدالعزيز المحيميد وعدداً من المسؤولين من عسكريين ومدنيين في المنطقة .

الأكثر قراءة

العهد اللبناني: قوة الزمالك في وسط ملعبه

سامي العنزي | الرياضية

أكد بيير فلفله،...

المزيد ....

التعاون يواجه الطائي وديًا

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون تمارينه...

المزيد ....

الفتح يتعاقد مع البرازيلي ساندرو مانويل

أعلن نادي الفتح عن التعاقد مع البرازيلي ساندرو مانويل من نادي التعا...

المزيد ....

أحد يتعادل وديا مع الشرطة ويختتم معسكره بالقاهرة

سامي العنزي || لرياضية

 

اختتم الفريق الأو...

المزيد ....

أضف تعليق

جدول المباريات
لا يوجد مباريات حاليا
لا يوجد مباريات حاليا
لا يوجد مباريات حاليا
أحدث المقالات

غوارديولا يكسر رقما تاريخيا في الدوري الانجليزي

قراءة المزيد

المنتخب السعودي يبدأ اليوم استعداداته لكأس الخليج

قراءة المزيد

انطلاق الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم

قراءة المزيد

ليفربول يسقط في فخ التعادل السلبي أمام وست بروميتش

قراءة المزيد
أحدث الصور
كاريكاتير
التغريدات