مانشستر يونايتد يسقط بثنائية أمام توتنهام.. ويفقد حظوظه في التأهل لدوري الأبطال

لندن - د ب أ

 

فقد مانشستر يونايتد حظوظه في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم القادم عبر بوابة الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج)، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرة) للمسابقة المحلية اليوم الأحد.

وبادر الكيني فيكتور وانياما بتسجيل الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 48، فيما تكفل (الفتى الذهبي) واين روني بتسجيل هدف يونايتد الوحيد في الدقيقة 72، محرزا هدفه الخامس في البطولة هذا الموسم.

وتجمد رصيد يونايتد، الذي تكبد خسارته الثانية على التوالي في البطولة والخامسة هذا الموسم، عند 65 نقطة في المركز السادس، بفارق سبع نقاط خلف جاره اللدود مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، المؤهل لدوري الأبطال، مع تبقي مباراتين لكل فريق في المسابقة هذا الموسم، في المقابل، ارتفع رصيد توتنهام، الذي عاد إلى طريق الانتصارات عقب خسارته المباغتة أمام ويستهام يونايتد في المرحلة الماضية، إلى 80 نقطة ليضمن إنهاء المسابقة في المركز الثاني.

وبات الأمل الوحيد لمانشستر يونايتد في التأهل إلى مرحلة المجموعات مباشرة بدوري الأبطال يتمثل في التتويج بلقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) هذا الموسم. ويلتقي يونايتد مع أياكس أمستردام الهولندي في المباراة النهائية للدوري الأوروبي في 24 مايو الجاري بالعاصمة السويدية ستوكهولم.

يذكر أن هذه هي المباراة الأخيرة التي يخوضها توتنهام في معقله (ملعب وايت هارت لين) بالعاصمة البريطانية لندن، حيث سيخوض مبارياته في الموسم المقبل بملعب (ويمبلي) العريق، قبل أن ينتقل إلى ملعبه الجديد في موسم 2018 – 2019 .

الأكثر قراءة

العهد اللبناني: قوة الزمالك في وسط ملعبه

سامي العنزي | الرياضية

أكد بيير فلفله،...

المزيد ....

التعاون يواجه الطائي وديًا

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون تمارينه...

المزيد ....

الفتح يتعاقد مع البرازيلي ساندرو مانويل

أعلن نادي الفتح عن التعاقد مع البرازيلي ساندرو مانويل من نادي التعا...

المزيد ....

أحد يتعادل وديا مع الشرطة ويختتم معسكره بالقاهرة

سامي العنزي || لرياضية

 

اختتم الفريق الأو...

المزيد ....

أضف تعليق

جدول المباريات
لا يوجد مباريات حاليا
لا يوجد مباريات حاليا
لا يوجد مباريات حاليا
أحدث المقالات

الشباب يخالص جوناتاس بيلوسو

قراءة المزيد

الرياض تشهد استضافة العديد من الأحداث الرياضية

قراءة المزيد

عبدالعزيز بن سعد يتوج أبطال رالي حائل الدولي 2018

قراءة المزيد

الاتفاق يضم الحارس الدولي الجزائري رايس مبولحي

قراءة المزيد
أحدث الصور
كاريكاتير
التغريدات