أولمبي الأخضر يواصل تدريباته بمعسكر الرياض

 

واصل المنتخب الأولمبي السعودي السبت تدريباته ضمن معسكره الإعدادي بالرياض تحضيرًا لتصفيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018، وذلك على فترتين صباحية ومسائية على ملعب معهد إعداد القادة تحت إشراف المدرب صالح المحمدي.


وبدأت الحصة التدريبية الصباحية بالجري حول الملعب، تبعها مران لياقي، ثم تمارين بواسطة الكرة لرفع المعدلين الفني والمهاري، في حين انطلقت الحصة التدريبية المسائية بتمارين الإحماء، تبعها مران تكتيكي، واختتمت الحصة بمناورة على ثلاثة أرباع مساحة الملعب.


وتابع المران عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات السنية طلال آل الشيخ.


وشهد المران مشاركة اللاعب حسان تنبكتي بعد إراحته من قِبل الجهاز الفني لتعرضه لإنفلونزا خفيفة فضّل الجهاز الفني على إثرها إراحته عن مران البارحة.


في حين لم يشهد المران مشاركة اللاعب سعد خيري والذي أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها عن وجود تمدد في العضلة الخلفية، كما لم يشهد المران أيضًا مشاركة اللاعب محمد البقعاوي بعد تعرضه لإنفلونزا خفيفة فضّل الجهاز الفني على إثرها إراحته عن المران.


من جهة أخرى استبعد الجهاز الفني للأخضر اللاعب حسن القيد بعد أن أوضحت الفحوصات الطبية تعرضه لإصابة في وتر العضلة الأمامية للفخذ، واللاعب عبدالرحمن العبود لوجود آلام في مكان عملية جراحية سابقة في منطقة الحوض، وكذلك اللاعب عبدالرحمن خيرالله بعد اشتكاءه من آلام في مكان عملية جراحية سابقة، كما استبعد الجهاز الفني لمنتخبنا اللاعب عبدالمجيد السواط لأسباب فنية.


من جهة ثانية، يستكمل أولمبي الأخضر يوم غدٍ الأحد مرانه خلال معسكره بالرياض في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب معهد إعداد القادة.



أضف تعليق



احدث اﻻخبار

كل اﻻخبار