التعاون يستضيف الهلال في انطلاقة الجولة الثانية لدوري جميل

 

يستضيف فريق التعاون، نظيره الهلال في أولى مباريات الجولة الثانية لدوري جميل للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالبريدة، مساء الثلاثاء.


ويدخل التعاون المباراة متربعاً على صدارة جدول ترتيب المسابقة، بـ 3 نقاط وبفارق الأهداف عن ملاحقيه، بعد فوزه على الفتح في الجولة الأولى (4-1).


ويعول البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للتعاون، كثيراً على الرباعي عصام الحضري، قائد الفريق وحارس مرماه، مع مواطنه المصري مصطفى فتحي، والسوري جهاد الحسين وعبدالمجيد السواط.


أما الهلال فحقق فوزاً صعباً بهدفين لهدف، في الجولة الأولى على حساب الفيحاء الصاعد حديثاً لدوري جميل، والذي كان قريباً من تسجيل هدف التعادل، لولا ركلة الجزاء التي تصدى لها عبدالله المعيوف في الدقيقة 87.


وتبدو المباراة بروفة مثالية للمدرب الأرجنتيني رامون دياز، قبل أيام قليلة من استئناف دوري أبطال آسيا، لاسيما وأن الهلال تنتظره مواجهة قوية ومرتقبة أمام العين الإماراتي في الدور ربع النهائي.


وعلى صعيد تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين، حقق الهلال الفوز في 10 مناسبات مقابل فوز وحيد للتعاون و3 تعادلات، ويتربع المهاجم ياسر القحطاني على صدارة هدافي مبارياتهما بـ 5 أهداف.


وحقق الهلال فوزاً على التعاون بنتيجة (4-2) في آخر مباراة جمعت بينهما الموسم الماضي، في الجولة 15.


ويدير اللقاء تحكيمياً، محمد الهويش ويعاونه الثنائي فهد العمري وعبدالرحيم الشمري، بالإضافة إلى حسين أبو شاهين حكم رابع .



أضف تعليق



احدث اﻻخبار

كل اﻻخبار