مدرب النصر: أرضية الملعب لن تكون عائقاً أمام الباطن غداً.. والفريدي لاعب مهم

متابعة - الرياض الإلكتروني

 

أكد مدرب النصر غوستافو جاهزية فريقه الكاملة لمباراة الباطن غدا الاثنين، على ملعب حفر الباطن، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة للدوري السعودي للمحترفين.

وقال غوستافو "من محاسن الصدف أنه تم تأجيل المباراة سابقاً حيث كنا وقتها في وضع فني غير جيد بعكس الحالة الفنية التي نحن عليها اليوم"، مشيراً إلى جميع المباريات في الدوري صعبة، وكل الفرق لها التقدير والاحترام، مبيناً أن أرضية ملعب الباطن لن تكون عائقاً أمام الفريق ليواصل عطاءاته الجيدة.

وأضاف غوستافو: "فريق الباطن فريق جيد يملك لاعبين برازيليين في خط المقدمة على مستوى كبير من الخطورة، كما أنه يملك عناصر أخرى في بقية خطوط الفريق، وأنا شاهدت له عدة مباريات ومن بينها المباراتين الأخيرتين والتي كان بها تغيير لبعض العناصر، وأنا دائما يهمني بالمقام الأول جاهزية فريقي الكاملة واحترم الخصوم ونعمل لهم حسابهم".

وأشاد غوستافو بعطاءات لاعبي النصر، وقال فريقنا يعمل بشكل جيد وبأداء جماعي متناغم في الاستحواذ على الكرة أو في التحضير للهجمة ونصنع فرصاً أمام مرمى الخصم ونحن نعمل على معالجة استثمار الفرص التي تتاح لنا وأنا ثقتي كبيرة بلاعبي النصر وبما يملكونه من قدرات ومع قادم المباريات ستجدون النصر في تقدم ورقي في مستواه الفني.

وبين مدرب النصر أن اللاعب جيبور لديه ظرف عائلي يتعلق بمرض زوجته وقد يسافر للاطمئنان عليها وما دام هو موجود الآن ويتدرب معنا سنسعى للاستفادة منه قدر الامكان.

ورحب غوستافو بعودة اللاعب أحمد الفريدي للتدريبات، وقال "الفريدي لاعب مهم وموهوب وسيستفيد منه الفريق في المباريات القادمة من خلال مشاركته التي ستكون بصورة تدريجية لحين عودة حساسيته على الكرة".

من جهته، شدد لاعب النصر عوض خميس على أهمية جميع المباريات التي يلعبها النصر وقال الحمد لله استفدنا كثيراً من معسكر جبل علي وعاد الفريق ليقدم الصورة المعروفة عنه ويحقق النقاط في المباريات الثلاث الماضية وامامنا مباراة مهمة أمام الباطن كلنا تصميم وعزيمة على مواصلة الانتصارات وسنبذل كل ما نستطيع من أجل ذلك.

وقال خميس مع مرور الأيام والمباريات تعرف المدرب على الفريق بصورة كبيرة ونحن فهمنا أسلوبه وطريقته وظهر الاداء الجماعي كصفة مميزة للفريق والحمد لله النصر يضم لاعبين مميزين كل واحد منا يكمل الأخر ولذلك لا فغياب أي لاعب بديله جاهز وهدفنا جميعاً انتصار النصر.

وعن المركز الجديد كظهير أيمن، قال انا رهن اشارة المدرب ومركز الظهير الايمن يلعب فيه اخي خالد الغامدي والمدرب استعان بي ومن يلعب هو مصدر ثقة للمدرب ولجماهير النصر.

وقال لدينا في النصر جهاز تدريبي مميز قادر على قيادة الفريق للمنافسة بكل قوة على البطولة وحقيقة نحن كلاعبين مرتاحين معه فهو يعرف جيداً التعامل مع المباريات كما انه يجيد تحضير الفريق واعداده قبل كل مباراة.

وأكد عوض على أن ملعب الباطن المزروع بالإنجيلية الصناعية لن يكون عائقاً امام الفريق ليؤدي المطلوب منه مؤكداً على أن النصر تدريب على مثل هذا الملعب.

وطالب عوض خميس جماهير النصر بمواصلة دعم الفريق بالتواجد المكثف وبوقفات الوفاء المعهودة عنهم.

الأكثر قراءة

العهد اللبناني: قوة الزمالك في وسط ملعبه

سامي العنزي | الرياضية

أكد بيير فلفله،...

المزيد ....

التعاون يواجه الطائي وديًا

 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون تمارينه...

المزيد ....

الفتح يتعاقد مع البرازيلي ساندرو مانويل

أعلن نادي الفتح عن التعاقد مع البرازيلي ساندرو مانويل من نادي التعا...

المزيد ....

أحد يتعادل وديا مع الشرطة ويختتم معسكره بالقاهرة

سامي العنزي || لرياضية

 

اختتم الفريق الأو...

المزيد ....

أضف تعليق

جدول المباريات
لا يوجد مباريات حاليا
لا يوجد مباريات حاليا
لا يوجد مباريات حاليا
أحدث المقالات

غوارديولا يكسر رقما تاريخيا في الدوري الانجليزي

قراءة المزيد

المنتخب السعودي يبدأ اليوم استعداداته لكأس الخليج

قراءة المزيد

انطلاق الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم

قراءة المزيد

ليفربول يسقط في فخ التعادل السلبي أمام وست بروميتش

قراءة المزيد
أحدث الصور
كاريكاتير
التغريدات